تنمية "الصادرات ":تفوز بجائزة درع التميز الذهبي كأفضل مؤسسة حكومية ذكية

كتبت -جهاد الطويل
 
أكد السفير خالد يوسف رئيس هيئة تنمية الصادرات ان فوز الهيئة بجائزة درع التميز الذهبي كأفضل مؤسسة حكومية ذكية على مستوى الحكومات العربية وأفضل بوابة الكترونية عربية يمثل خطوة هامة فى تنفيذ خطة تنمية الصادرات المصرية لمختلف الاسواق الخارجية.
 وقال خلال مراسم تسليم الجائزة ان الهيئة تهدف في المقام الأول إلى تنفيذ الرؤية العامة للدولة وتحقيق الأهداف الإستراتيجية لتنمية الصادرات المصرية، مشيراً الى حرص الهيئة على مواكبة المستجدات العالمية والتكنولوجية في مجال تنمية الصادرات تحت مظلة رؤية مصر 2030.
 وأضاف ان الهيئة قامت بتدشين بوابة الصادرات المصرية بهدف مساندة المصدرين في النفاذ إلى الأسواق الخارجية عن طريق تقديم عدد كبير من الخدمات بصورة إليكترونية ومبسطة تشمل ميكنة عملية الحصول على كافة خدمات الهيئة واتاحة خريطة الصادرات المصرية وخريطة الأسواق الواعدة الى جانب توفير قاعدة بيانات الفرص التصديرية وقواعد بيانات المشترين الأجانب فضلا عن توفير دراسات سوقية على مستوى المنتجات والدول وقياس جاهزية التصدير الكترونيا للشركات المصرية.
 ودعا يوسف الشركات والمنتجين والجهات الاقتصادية الحكومية العربية إلى التسجيل على البوابة للاستفادة والتعرف على الخدمات المتاحة من هيئة تنمية الصادرات.
وقد سلم الجائزة السفير  محمد ربيع، امين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية  بيار مكرزل، رئيس أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية والمهندسة غادة لبيب، نائب وزير التخطيط ممثلة عن الدكتورة، هالة السعيد

تاريخ الإضافة : 27-03-2019

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •