العربي:" مشاركة " منتسبى غرفة " القاهرة" فى استفتاء الدستور "واجب" وطنى

العربي:" مشاركة " منتسبى غرفة " القاهرة" فى استفتاء الدستور "واجب" وطنى
كتب _ حسين عبد الهادى :
 
تنظم غرفة القاهرة التجارية   اللقاء الثانى للجمعية العمومية لمنتسبى الغرفة (٥٦٠الف تاجرا)على عشاء عمل فى السادسة والنصف مساء " الاثنين" بقاعة كانيون بفندق هيلتون كايروهليوبوليس بحضور ومشاركة  برلمانيين، وشخصيات عامة ، وقانونين للاطلاع على المواد الدستورية المعدلة ،وتبادل الآراء حولها خصوصا قبيل " التصويت البرلمانى النهائي " على التعديلات الدستورية يومى ١٦ و١٧ ابريل الجارى. 
   وقال نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية ،ورئيس غرفة القاهرة التجارية المهندس إبراهيم العربى " أنة تم توجيه الدعوة إلى جميع منتسبى الغرفة     من التجار والصناعة ومؤديي الخدمات للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة  لها " مبدئيا"  أيام 22 و23 و24 من أبريل الجاري ،  علما ان الغرفة سبق عقد اللقاء الأول التمهيدى  بمقر الغرفة فى 26 مارس الماضي    في حضور أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الشعب النوعية (٥٣ شعبة ) ،وغالبية منتسبى  الغرفة كخطوة  تحضيرية نحوالاعداد  لهذا المؤتمر الجماهيرى الموسع .
ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر أكبر تجمع من التجار والصناع ومؤديي الخدمات من منتسبي الغرفة بعد دعوة الجمعية العمومية لها ، والتي يتخطى عددها حاجز ال560 ألف منتسب ، فضلًا عن عدد من الشخصيات العامة والبرلمانية والمتخصصين والقانونين بجانب فتح الباب أمام الفئات المجتمعية المختلفة.
وناشد  " العربي "كافة الفئات المجتمعية بشكل عام ومنتسبي الغرف التجارية بصفة خاصة بضرورة المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية ؛ لأنها تتعلق بمصلحة بلدنا واستقرارها وتنميتها في المرحلة القادمةمعتبرا النزول للتصويت على التعديلات واجب وطنى بغض النظر عن الرأى بنعم او لا.
.
وشدد ( العربي) على أن الجيل الحالي مسئول عن ترسيخ مبدأ الاستقرار للأجيال القادمة من خلال المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ؛ لأنها تصب في صالح البلد وتنمية اقتصادها القومي وتوفر مزيد من فرص العمل للشباب وتنفيذ خطط الدولة التنموية ، ومن ثَمَّ تحقيق التنمية المُستدامة . 
وقال على شكري نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية ورئيس لجنة التحضير للمؤتمر إنه من المتوقع أن يشاركة  أكبر حشد تجاري وصناعي وخدمي ، وعدد من الشخصيات العامة في مصر .
ونوه ( شكري) إلى أن غرفة القاهرة تعتبر من أولى المؤسسات الاقتصادية  التي تحشد للاستفتاء على التعديلات الدستورية بشكل يتناسب مع الحدث نفسه ، ومدى انعكاس نجاحه على الشارع المجتمعي بشكل عام والاقتصادي بصفة خاصة .

تاريخ الإضافة : 14-04-2019

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •