محافظ سوهاج يشهد حفل ختام مهرجان سوهاج للتسوق

محافظ سوهاج يشهد حفل ختام مهرجان سوهاج للتسوق
كتبت جهاد الطويل

 شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، مساءالثلاثاء، ختام فعاليات مهرجان سوهاج للتسوق، والذي نظمة مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج برئاسة المهندس احمد الناظروالمجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالتعاون مع المحافظة، في الفترة من 10 وحتى 16 ابريل الجاري. 
وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ حرص من خلال إقامة المهرجان على تسليط الضوء على تنشيط الصناعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وإعادة إحياء الحرف اليدوية الأصيلة، بالإضافة الى توفير المنتجات المختلفة بأسعار مخفضة للمواطنين. 
وذكر المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ قام بإجراء السحب على عدد من الجوائز المقدمة من العارضين للمتسوقين والتي شملت رحلتين عمرة، وعدد من الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي، وسط فرحة وترقب الحاضرين. 
يذكر أن مهرجان سوهاج للتسوق شارك به 95 عارض، وضم المهرجان جناح مخصص لجامعة سوهاج، ومنتجات المناطق الصناعية وأصحاب المشروعات المتوسطة والصناعات الحرفية واليدوية والتراثية، كما ضم المهرجان أجنحة لمبادرة "مشروعك" للتنمية المحلية والمجتمعية، وجناح لإدارة التنمية بالمحافظة، وأخر لجهاز تنمية المشروعات
تاريخ الإضافة : 17-04-2019

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •