وفد المعونة الأمريكية يشيد بخدمات مركز تميز غرفة سوهاج

وفد المعونة الأمريكية يشيد بخدمات مركز تميز غرفة سوهاج
كتب - فيصل عبد العاطى.
أشاد وفد المعونة الأمريكية بمركز تميز الغرفة التجارية بسوهاج بأنه متميز في أداء الخدمات ، مما أدي إلى توصيفه في المركز الأول على مستوي الجمهورية ، صرح بذلك المستشار خالد أبو الوفا رئيس الغرفة التجارية بسوهاج.
وكان وفد المعونة الأمريكية الذي يضم كلاً من" Jahmal Sands, Nancy Fisher-Gormley, Julie Fossler, Ashley Thoet "قام بزيارة مركز تميز غرفة سوهاج وذلك لتقييم العمل ، ومدى تعامل المركز والعاملين به مع التجار المترددين عليه ، وانجاز متطلباتهم وكيفية التعامل مع التجار حسب عدد من المعايير التى وضعها وفد المعونة لتقييم مراكز التميز. 
وقال المستشار خالد أبو الوفا رئيس الغرفة التجارية بسوهاج إن وفد المعونة أشاد بالنظام وسرعة انجاز العمل بمركز تميز ، مؤكدًا أن تقييم مركز تميز سوهاج الأول على مستوى الجمهورية وذلك لخضوعه لكل المعايير التي أنشئ من أجلها مركز التميز من بينها انجاز طلبات التجار في وقت قصير حرصًا على أعمالهم ، لافتًا إلى أن هذا يأتي في إطار تقييم ومتابعة مراكز تميز الموجودة في الغرف التجارية على مستوى الجمهورية. 

 وأضاف أبو الوفا أن الوفد رصد الآراء التى جاءت لتكشف عن رضا التجار المترددين على مركز تميز من حيث التنظيم وسرعة انجاز العمل ، مما جعل وفد المعونة الأمريكية يضع مركز تميز بغرفة سوهاج فى المقدمة.

تاريخ الإضافة : 7-11-2019

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •