البوابة نيوز:-التموين: 20% تخفيضات في أسعار حلاوة المولد بالمجمعات الاستهلاكية

البوابة نيوز:-التموين: 20% تخفيضات في أسعار حلاوة المولد بالمجمعات الاستهلاكية
أعلنت المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن أسعار حلاوة المولد 2019 في منافذها بتخفيضات تصل إلى 20 % عن سعر الحلويات في السوق وذلك بجميع المحافظات.
وقد بدأت شركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية في بيع حلويات المولد في محافظة القاهرة والجيزة، على ان تشمل تخفيضات أسعار حلوي المولد، وباقي محافظات مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.
تهدف وزارة التموين تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين من ارتفاع الأسعار.
وعن أسعار علبة حلويات المولد أكدت شركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية، أن وزن كيلو يصل سعرها إلى 30 جنيها، وتتكون العلبة من 10 أصناف من الحلويات.
أسعار علبة بوزن 2 كيلو وسعر 80 جنيها في المجمعات الاستهلاكية، وتتكون من 12 صنفا، اما عن علبة ذات الوزن الـ 3 كيلو فوصل سعرها إلى 120 جنيها، ومشكلة من 15 صنفا.
واكدت المجمعات الاستهلاكية ان جميع أنواع حلوي المولد التي يتم بيعها من خلال فروع الشركة ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية التي تضمن سلامة المستهلكين.
يذكر أن سعر علبة حلويات المولد في الأسواق تبدأ من 70 جنيها للعلبة وزن كيلو جرام ويزيد السعر حسب انواع الحلويات والتشكيلة والوزن كذلك تقدم المحلات عدد من علب حلاوة المولد في شكل هدايا للاسر والشركات.
وأسعار علبة حلاوة المولد المشكل بداية من عدد 11 قطعة بـ 50 جنيهًا، سعر علبة حلاوة المولد الـ 16 قطعة بـ 78 جنيها، سعر علبة حلاوة المولد الـ 19 قطعة بـ 120 جنيها، سعر علبة حلاوة المولد 23 قطعة بـ 185 جنيها، بينما سعر علبة حلاوة المولد الـ 38 قطعة بسعر 440 جنيها.
تاريخ الإضافة : 8-11-2019

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •