بوابة اخبار اليوم :-خالد حنفي: الاهتمام بمشروعات الشباب السبيل لنهضة الوطن العربي

بوابة اخبار اليوم :-خالد حنفي: الاهتمام بمشروعات الشباب السبيل لنهضة الوطن العربي
أكد د. خالد حنفي أمين عام اتحاد الغرف العربية، أن الاهتمام بمشروعات شباب الدول العربية وأفكارهم وتحويلها إلى واقع عملي السبيل لنهضة الوطن العربي اقتصاديا، مؤكدا ضرورة أن يعرب الشباب العربي عن نفسه ولكن بطريقة ايجابية تعكس تبني أفكاره وطموحاته المشروعة من خلال إخراج طاقته الإبداعية من مشروعات ابتكارية تتماشى مع الثورة الصناعية الرابعة.
وأضاف، خلال جلسات مؤتمر رالي العرب لريادة الأعمال لعرض مشروعات شباب العرب، أن المئات من شباب الدول العربية بلا استثناء تقدموا في مسابقة رالي العرب لريادة الأعمال، حيث بلغ عدد مشاريع الشباب 750 مشروعا تعتمد علي تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة وتم دراسة هذه المشروعات ورعايتها علميا من قبل الجامعات العربية تحت مظلة الأكاديمية العربية للنقل البحري والتكنولوجيا بمصر ومنظمة اليونيدو بالبحرين.
وقال إن العديد من رجال الأعمال العرب تبنوا مشاريع شباب الدول العربية وتحويلها إلي واقع ملموس وهناك من تقدم بدعم مادي وبذلك تكتمل المنظومة من شباب طموح له أفكار مع العلم والمعرفة ممثل في الجامعات وأصحاب الأعمال والمستثمرين وأن ذلك سوف يؤدي إلي توفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى تقديم تكنولوجيا مبتكرة للاقتصاد العربي تسهم في زيادة الإنتاجية والدخل وتنشأ جو من المصالحة بين الشباب ومجتمع الأعمال من القطاع الخاص.
تاريخ الإضافة : 14-11-2019

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •