البوابة نيوز :- شعبة المدابغ تشيد بقرار "مدبولي" بدعم مدينة الروبيكى بـ200 مليون جنيه

البوابة نيوز :- شعبة المدابغ تشيد بقرار "مدبولي" بدعم مدينة الروبيكى بـ200 مليون جنيه
أشاد محمد مهران رئيس شعبة أصحاب المدابغ وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة بقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير مبلغ 200 مليون جنيه لرفع كفاءة محطات الصرف الصناعي بمدينة الجلود بالروبيكي.
يأتي ذلك ضمن المرحلة العاجلة الأولى من المشروع، بهدف إلزام أصحاب المدابغ بالالتزام بنوعية وخصائص مياه الصرف المطابقة للتصميم، وايضا توفير مبلغ 300 مليون جنيه، لإنشاء وحدات المدابغ ضمن المرحلة الثانية لتسكين المستحقين بمبنى بديل ممن لم يتوفر لهم مساحات شاغرة بالمرحلة الأولى.
وأشاد "مهران" في تصريحات صحفية بهذا القرار وبدعم ومساندة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية لتحركات الشعبة في الفترة الماضية لتوضيح كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا القطاع ورفعها إلى الجهات المعنية المختلفة، مشيدا بالاستجابة السريعة وإصدار هذا القرار لمساند أصحاب المدابغ واستكمال مراحل التطوير بمدينة الروبيكي.
وثمن دور مجلس إدارة شعبته الذي كان له دافع كبير وراء التحركات التي تمت لإفادة هذا القطاع وعقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات لمناقشة كافة المعوقات التي تواجه أصحاب المدابغ والتي بناء عليها بدأنا التحرك مع الجهات المعنية المختلفة.

تاريخ الإضافة : 6-04-2020

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية