غرفة "القاهرة"... مستقبل تسويق الأسماك والقشريات والمنتجات البحرية لكوريا الجنوبية

غرفة "القاهرة"... مستقبل تسويق الأسماك والقشريات والمنتجات البحرية لكوريا الجنوبية
كتب - حسين عبد الهادى:

تلقت غرفة القاهرة التجارية برئاسة ايمن العشرى مؤخرا كتاب المكتب المصرى للتمثيل التجارى فى سول دراسة "مستقبل صادرات مصر من الأسماك والقشريات والمنتجات البحرية "الى سوق جمهورية  كوريا الجنوبية.
 وافاد بيان الغرفة أن تلك الخدمة تنفيذا للبروتوكول التعاون بين الغرفة وجهاز التمثيل التجارى مطلع العام الجارى ٢٠٢٤بهدف مساهمة منتسبى الغرفة من تجار ومصدرين  ومنتجين فى بلوغ حلم وصول الصادرات المصرية غير البترولية إلى نحو ١٤٥ مليار دولار بحلول عام ٢٠٣٠.
ونوه البيان أن الفرصة متاحة أمام شباب المصدرين الذين اجتازوا دورات مزاولة نشاط التصدير التى تنظمها الغرفة بجانب قدامى المصدرين بحيث يتم توسعة قاعدة المصدرين ،وتنويع مجالاتهم ،وتعميق صادراتنا للأسواق التقليدية ،والعمل على فتح آفاق جديدة للأسواق الخارجية أمام المنتجات المصرية .
ودعت الغرفة  من يرغب فى معرفة تفاصيل الدراسة التسويقية عن سوق الأسماك والقشريات والمنتجات البحرية فى كوريا الجنوبية إرسال صورة السجل التجارى عبر رسائل الصفحة وسيتم إرسال ملف الدراسة كاملاً.
وافاد البيان الرسمى للغرفة أن الدراسة تم اعدادها طبقاً لأحدث المعلومات والبيانات والإحصاءات المتاحة، والتي تتضمن كافة المعلومات التفصيلية بشأن  بيانات عامة عن السوق،والتجارة الخارجية،ومعلومات عن المنافسين ،والصادرات المصرية
علاوة على أهم المعارض المتخصصة التي يمكن المشاركة بها،وقنوات التوزيع،والقوانين والقواعد الُمنظمة للإستيراد والبيع.
وتضمنت الدراسة التسويقية إلى كوريا الجنوبية  الرسوم الجمركية المطبقة،و إتفاقيات التجارة التفضيلية التي ترتبط بها مع الدول والتجمعات الإقتصادية المختلفةفضلا عن الشروط اللازمة للتعاون مع الشركات الكورية كضمانة لحقوق الشركات المصرية،وتوفير بيانات عن  الشركات الكورية المستوردة لتلك المنتجات .

تاريخ الإضافة : 14-09-2024

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية