غرفة القاهرة مستقبل تصدير بلاط السيراميك لكوريا الجنوبية

غرفة القاهرة مستقبل تصدير بلاط السيراميك لكوريا الجنوبية
كتب - حسين عبد الهادى :
أعلنت غرفة القاهرة التجارية برئاسة ايمن العشرى تلقى كتاب من مكتب التمثيل التجارى المصرى  بالعاصمة الكورية سول مؤخرا يتضمن نتيجة  دراسة تسويقية حول مستقبل" نفاذية"  سوق بلاط السيراميك المصرى  إلى سوق  كوريا الجنوبية.

وأشار بيان غرفة القاهرة الرسمى أن إتاحة مثل تلك الدراسات التسويقية تقدمها الغرفة  كخدمة خاصة لمنتسببها من المصدرين القدامى والجدد ،والمنتجين ،والموردين ،ووكلاء الشركات المحلية بالتعاون مع مكتب التمثيل التجارى فى سول 
ونصح بيان غرفة القاهرة التجارية الرسمى  من يرغب فى معرفة تفاصيل الدراسة التسويقية إرسال صورة السجل التجارى عبر رسائل الصفحة وسيتم إرسال ملف الدراسة كاملاً.

وافادت الدراسة التى وضعت طبقاً لأحدث المعلومات والبيانات والإحصاءات المتاحة، والتي تتضمن كافة المعلومات التفصيلية بشأن بيانات عامة عن السوق،والتجارة الخارجية،ومعلومات عن المنافسين ،والصادرات المصرية،وأهم المعارض المتخصصة التي يمكن المشاركة بها،وقنوات التوزيع،والقوانين والقواعد الُمنظمة للإستيراد والبيع،والرسوم الجمركية المطبقة،علاوة على إتفاقيات التجارة التفضيلية التي ترتبط بها مصر مع الدول والتجمعات الإقتصادية المختلفة .
وافاد البيان أن الدراسة خلصت إلى عدة توصيات، ونصائح المصدرين تشمل الشروط اللازمة للتعاون مع الشركات الكورية كضمانة لحقوق الشركات المصرية،وبيانات أهم الشركات الكورية المستوردة.

تاريخ الإضافة : 15-10-2024

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية